الشركة المصرية للاستثمارات البترولية توقع اتفاقية تعاون مع إليت كابيتال وشركاه المحدودة

الشركة المصرية للاستثمارات البترولية توقع اتفاقية تعاون مع إليت كابيتال وشركاه المحدودة

الشركة المصرية للاستثمارات البترولية توقع اتفاقية تعاون مع إليت كابيتال وشركاه المحدودة

CAIRO, EGYPT, September 6, 2023/EINPresswire.com/ — أعلن السيد جورج مثارو، الرئيس التنفيذي لشركة إليت كابيتال وشركاه المحدودة، اليوم عن توقيع إليت كابيتال وشركاه اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاستثمارات البترولية
Egyptian Petroleum Investments Corporation – EPI Corp

“وقعت شركة إيليت كابيتال وشركاه المحدودة اتفاقية تعاون في قطاع النفط والبتروكيماويات مع أحد أهم وأبرز المتخصصين في هذه الصناعة، الشركة المصرية للاستثمارات البترولية، بعد إجراء مفاوضات إستمرت منذ أبريل ٢٠٢٣، والتي توجت بهذا الحدث الاستثنائي،” قال جورج مثارو.

الشركة المصرية للاستثمارات البترولية متخصصة في توفير الفرص الاستثمارية والخدمات الاستشارية والخدمات الإدارية ودراسات الجدوى المسبقة. كما أنها توفر خدمات ذات طبيعة أكثر تقنية بما في ذلك تمثيل المقاولين، والدعم الفني، والهندسة، والاتصال مع شركات الصيانة، وتنظيم البائعين، وموردي المواد والمعدات، إلى جانب الخدمات الأولية والوسطى والنهائية.

إن الخبراء رفيعي المستوى الذين يتمتعون برؤية عميقة في مشاريع النفط والاستثمار وتطوير الأعمال وتخطيط الطاقة قادونا إلى بناء قاعدة عملاء موثوقة تتمتع بسمعة مشهورة من خلال المثابرة والعمل الجاد الذي تقوم به الشركة المصرية للاستثمارات البترولية محليًا ودوليًا.

تعمل الشركة المصرية للاستثمارات البترولية كمستشار استراتيجي، حيث تضع الأهداف وتقدم المشورة لعملائها حول كيفية الوصول إلى أهدافهم، من خلال الاستفادة من مهاراتها ومعارفها المتخصصة من أجل تقديم المشورة للشركات بشأن ما يتعين عليهم القيام به وكيفية القيام بذلك.

هدفهم الأساسي هو مساعدة الشركات على تخطيط استراتيجيات محددة لإصلاح المشكلات أو خلق الفرص. تتضمن الخطط المقترحة نشر التكتيكات للتأكد من أن المشاريع تبدأ على الطريق الصحيح وتحديد المشكلات الواقعية ومتابعة الفرص التي يمكن تحقيقها في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات.

معالي المهندس سامح فهمي ، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاستثمارات البترولية (وزير البترول الأسبق) أضاف “نود أن نشكر الدكتور فيصل خزعل رئيس مجلس إدارة شركة إليت كابيتال وشركاه المحدودة على إنجاح هذه المفاوضات والتي توجت بتوقيع هذا التعاون، ونتطلع إلى العمل المشترك لدعم المشروعات الاقتصادية في مصر، والتي شهدت تطورًا ملحوظًا في كافة القطاعات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي من المتوقع أن تزدهر خلال الفترة المقبلة.”

إليت كابيتال وشركاه المحدودة هي شركة إدارة مالية تقدم خدمات متعلقة بالمشاريع بما في ذلك الإدارة والإستشارات والتمويل ، لا سيما للبنية التحتية الكبيرة والمشاريع التجارية الضخمة.

تقدم إليت كابيتال وشركاه المحدودة ثروة من الخبرات في المعاملات المصرفية والمالية ولديها مجموعة من الخدمات الإستشارية المتخصصة للعملاء من القطاع الخاص والشركات المتوسطة والكبيرة وكذلك الحكومات. كما أنها المدير الحصري لبرنامج مستقبل التمويل الحكومي ٢٠٣٠®.

واختتم السيد جورج مثارو تصريحه قائلاً “يعد العمل مع شركة رائدة مثل الشركة المصرية للاستثمارات البترولية في مشاريع النفط والبتروكيماويات في مصر والشرق الأوسط إضافة رائعة لرحلة إليت كابيتال وشركاه المحدودة.”

بيانات الإتصال –

إليت كابيتال وشركاه المحدودة

33 ميدان القديس جيمس

لندن ، SW1Y4JS

المملكة المتحدة

هاتف: 442037095060+

كود السويفت: ELCTGB21

رمز معرّفات الكيانات القانونية: 254900NNN237BBHG7S26

الموقع الإلكتروني: ec.uk.com

NNNN

Mr. George Matharu, MBA.
Elite Capital & Co. Limited
+44 20 3709 5060
email us here
Visit us on social media:
Twitter
LinkedIn
Other



Originally published at https://www.einpresswire.com/article/654071521/